مؤسسة التنمية الأسرية تنظم مهرجاناً خيرياً 2024.

مؤسسة التنمية الأسرية تنظم مهرجاناً خيرياً

أبوظبي “الخليج”:

نظمت مؤسسة التنمية الأسرية بمقر المدرسة الظبيانية الخاصة بفرع أبوظبي مؤخرا مهرجانا خيريا للأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة، ويهدف المهرجان إلى المساهمة في دمج الفئات المذكورة مع باقي أفراد المجتمع بالإضافة إلى إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم. حيث تمت استضافة حوالي خمسين طفلا من أطفال دار زايد للرعاية الشاملة من منطقتي الخزنة والعين.

وأشاد الجميع بالفقرات المتنوعة والممتعة التي تضمنها المهرجان خاصة الفقرات الترفيهية التي شملت الشخصيات الكرتونية الشهيرة (ميكي ماوس علاء الدين وغيرها) والمسابقات الدينية والثقافية المتنوعة، ذلك بالإضافة إلى فقرة الإنشاء الديني التي أبرزت مواهب العديد من الأطفال في هذا المجال.

وفي ختام المهرجان وزعت الهدايا والجوائز التشجيعية على الأطفال كذلك تم تقديم مساعدات مادية للأسر الفقيرة والمتعففة. من جانب آخر نظمت جماعة الهلال الطلابي بالمدرسة مشروعا خيريا تحت شعار (الفائض) والذي يهدف إلى سد احتياجات بعض الأسر الفقيرة والمتعففة بما قد يكون فائض عن احتياجات باقي الأسر المساهمة في المشروع مثل الأدوات المنزلية والمواد العينية وغيرها من الاحتياجات الأسرية المختلفة، وقد تم تخصيص مقر بالمدرسة لاستلام التبرعات الخاصة بتنفيذ هذا المشروع الخيري.*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.