محافظ مركز دبي المالي العالمي يزور مركز التوحّد 2024.

استقبل مركز دبي للتوحّد أمس معالي الدكتور عمر محمد أحمد بن سليمان، محافظ مركز دبي المالي العالمي ونائب رئيس مجلس إدارة المركز ومجموعة من أعضاء مجلس إدارته للاطلاع عن كثب على إنجازات المركز ومستوى خدماته ومتابعة مراحل تطوّره.

وقال معالي الدكتور عمر محمد أحمد بن سليمان إن المركز يأخذ على عاتقه رسالة سامية تتمثل في رعاية الأطفال الذين يعانون من اضطرابات التوحّد. وبدورنا فإننا نتحمّل مسؤولية كبيرة تجاه هذه الفئة على أمل استقطابهم نحو المشاركة الفاعلة والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع.

واستعرض محمد العمادي، مدير عام مركز دبي للتوحّد التطوّرات الأخيرة التي شهدها المركز، ومهام الهيكل التنظيمي الجديد الذي ساهم في دعم وتحقيق الأهداف والخطط الموضوعة. كما تطرّق إلى عدد من المشاريع والأنشطة التي يعتزم المركز تنفيذها خلال الأشهر القليلة المقبلة بهدف الرقي بمستوى الخدمات التي يقدّمها للأطفال الذين يعانون من اضطرابات التوحّد، والتواصل المباشر مع عائلاتهم.

وقال العمادي: يستكمل الهيكل التنظيمي الجديد مسيرة النجاحات التي بدأتها مركز دبي للتوحّد منذ إنشائه، ونحن على ثقة تامة بأن الدعم الكبير واللامحدود الذي نحظى به من مركز دبي المالي العالمي يُعد الحافز الأساسي وراء تحقيق كافة الطموحات والتطلعات بما يخدم أبناء وطننا، وتشجيع هذه الفئة على المشاركة والانخراط في المجتمع.

وأكّد العمادي أهمية تلك الزيارة وما تعكسه من حرص مجلس الإدارة على الوقوف على قضايا المركز ومتابعتها وصولاً بخدماته إلى مصاف المراكز المتطوّرة في مختلف أنحاء العالم. وأضاف: «لمبادرة نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة المركز أثر كبير في نفوس الهيئة الإدارية والفنية، إذ إنها تعكس حرصهم جميعاً على دعم مسيرة المركز والنهوض بمستوى خدماته، بما يواكب التطوّرات التي تشهدها دبي في مختلف المجالات وعلى مختلف الأصعدة».

وفي ختام الزيارة، اجتمع وأعضاء مجلس الإدارة بالهيئة الإدارية والفنية للمركز، حيث توجّه الدكتور عمر محمد أحمد بن سليمان بالشكر للموظفين والقائمين على النقلة النوعية التي شهدها المركز خلال السنوات الماضية، مُثمّناً جهودهم ودورهم في دعم مسيرة النجاح التي بدأها المركز منذ إنشائه، مُتطلعاً إلى بذل المزيد من العطاء بما يحقّق مصلحة الأطفال المصابين باضطرابات التوحّد، وتقديم العون والنصح لأسرهم والقائمين على رعايتهم.

دبي ـ البيان

الفجيرة
الاتحاد:
اختتم مركز تأهيل المعاقين في الفجيرة احتفالاته بعيد الفطر السعيد.

وتضمن الحفل الذي رعته جمعية الفجيرة الثقافية الاجتماعية العديد من الفقرات والألعاب المسلية.

وأكدت مريم علي اليماحي رئيسة قسم العلاقات العامة بالجمعية خلال كلمة ألقتها بهذه المناسبة على أهمية إعطاء ذوي الاحتياجات الخاصة والوقوف بجانبهم في كل المناسبات، وقد حظي الاحتفال الذي استمر أكثر من ساعتين بالترحيب من قبل أولياء الأمور والقائمين على المركز.

وارتسمت الفرحة على وجوه الطلاب الذين عبروا عن سرورهم بهذه المناسبة السعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.