مجلس دبي الرياضي ينظم دورة تحكيمية في السباحة للمعلمين والمعلمات 2024.

مجلس دبي الرياضي ينظم دورة تحكيمية في السباحة للمعلمين والمعلمات

Dec 23, 2024 – 03:04 –

دبي في 23 ديسمبر/ وام / تزامنا مع فعاليات دورة "حمدان بن محمد للألعاب المدرسية" 2024-2017 أقام مجلس دبي الرياضي في مقر المجلس دورة تحكيمية في السباحة للمعلمين والمعلمات بالتعاون مع مؤسسة التعليم المدرسي بدبي واتحاد الإمارات للسباحة.

وشهدت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام بداية من أول من أمس الاثنين إقبالا كبيرا حيث بلغ عدد المشاركين /39/ ما بين معلم ومعلمة من المدارس الحكومية والخاصة بدبي.

حاضر في الدورة عبدالله مبارك الزحمي امين السر المساعد لاتحاد السباحة والحكم المعتمد من الاتحاد الآسيوي قدم فيها شرحا مفصلا كافة أركان وتفاصيل اللعبة مثل المؤهلات التي يجب أن يمتاز بها حكم السباحة كما ناقش عدد من بنود قانون اللعبة إلى جانب طرح عدد من المسائل والأمور الفنية الأخرى.

ويقدم مجلس دبي الرياضي الفرصة للمشاركين في هذه الدورات للحصول على شهادة حكم معتمد حيث سبق أن نظم أيضا في شهر نوفمبر الماضي دورة تحكيم لألعاب القوى على أن ينظم عدة دورات أخرى للمعلمين والمعلمات تجسيدا لاتفاقية الشراكة التي أبرمها المجلس مع مؤسسة التعليم المدرسي بدبي .. كما سيقيم المجلس ثلاث ورش تحكيمية لطلاب المرحلة الثانوية العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.