مؤسسة زايد للرعاية بالعين تنظم يوماً مفتوحاً لذوي الاحتياجات 2024.

مؤسسة زايد للرعاية بالعين تنظم يوماً مفتوحاً لذوي الاحتياجات

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نظمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصّر متمثلة بمركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة يوماً مفتوحاً بعنوان “كن مشاركاً لا مشاهداً”.

افتتحت فعاليات اليوم المفتوح مريم القبيسي رئيسة قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة ومحمد خميس الحدادي مدير المركز، اضافة إلى عدد من المسؤولين بمحكمة العين الشرعية وهيئات ودوائر في العين والشرطة المجتمعية.

ويهدف المركز من تنظيم مثل هذه الأيام والاحتفال بها إلى التعريف بذوي الاحتياجات الخاصة وإبراز قدراتهم وإمكانياتهم لجميع فئات المجتمع، والسعي إلى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة من المؤسسات المختلفة وذلك من خلال مشاركة المدارس والمؤسسات المختلفة في الاحتفال، للتأكيد على انهم فئة فاعلة ومبدعة في المجتمع.

كما يسعى المركز أيضاً إلى تعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم وإعطائهم الفرصة لإثبات وجودهم.

وتوجه محمد خميس الحدادي بالشكر إلى القيادة الرشيدة على اهتمامها المتواصل بذوي الاحتياجات الخاصة وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على رعايته واهتمامه بقضايا الاحتياجات الخاصة والشكر موصول لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة على رعايته الكريمة لهذا اليوم. (وام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.