اين نتيجة المقابلات 2024.

قرأت في جريدة الخليج شئ أحزنني أمس في الملحق الثقافي الصفحة الأولى بتاريخ 12/6/2017وهو أن نتائج المقبلات الشخصية للمدرسين الوافدين لن تعلن إلا بالمناطق التعليمية فقط ويقتصر الإعلان بالمواقع الإلكترونية على نتائج الأخوة المواطنين فقط … انا أريد أن أسأل لماذا فقط لماذا ؟ أفيدوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بتطلع وإن شاء الله نبارك لك
جزاك الله خير وانشاء الله بتطلع
متى ستظهر قائمة التفنيشات لمدرسي ومدرسات اللغة العربية وتنقلات أبوظبي
أخي مودي مطر …. تحيه طيبة

سأجيب عليك لماذا المواطنين فقط تعلن نتائجهم على الموقع الإلكتروني اما الأخوه الوافدين يجب عليهم الحضور للمنطقة .
ان هذا الاجراء هو في صالح الأخوه الوافدين المتقدمين للمقابلات الشخصية …. ستقول لي كيف ؟؟
كما تعلم أن نسبة كبيره من المتقدمين للمقابلات من الأخوه الوافدين يعملون في المدارس الخاصه …و هناك مجموعة من ادارات المدارس الخاصه قد تستغني عن خدمات الأخوة الوافدين بمجرد معرفتهم أن هذا الشخص قد تقدم للمقابلة و نجح فيها …. على الرغم من ان اجتياز المقابلة لا يعني التعيين …. و بذلك سيفقد الشخص المتقدم للمقابله عمله … وهو اساسًا لم يقبل للعمل بوزارة التربية و التعليم .

من ناحية ان نتائج الوافدين لم تنزل عن طريق الانترنت تحاشياً لرد فعل المدارس الخاصة العاملين بها الوافدين، فهذا غير منطقي لان هناك من اتصل وعلم نتائج ليست نتائجه مجرد أن أعطاهم الاسم، أما في الانترنت فهناك رقم سري مع كل شخص وهو رقم التقديم وهذا هو المفروض لو كان كلامك صحيح
أختي الكريمه … كلامي الذي طرحته في الرد السابق عبارة عن وجهة نظري الشخصية أما بالنسبة لمن اتصل و استفسر عن النتيجة و تم اعطاه النتيجه فهذا امر طبيعي ان نعطي النتيجة للمتصل و لكن عندما يستفسر المتصل عن أكثر من أسم فنمتنع لأن هناك من اتنا و في يده قائمة من الاسماء و امتنعنا عن اعطائه النتيجه ….. بالنسبة لنشر الاسماء على الموقع و الاستفسار عن النتيجه فهذا تخصص الوزاره و هي التي تملك هذه الخاصية اما بالنسبة لمنطقة الشارقة التعليمية فلا نستطيع نشر الاسماء على الموقع و السبب كما اشرت إليه في الرد السابق .

تحياتي

إن شا الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.