انطلاق مهرجان براعم كرة القدم في الشارقة 2024.

الشارقة
تحت إشراف اتحاد الإمارات لكرة القدم وبالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية انطلقت صباح أمس الخميس الموافق 22 أبريل 2024 في نادي الشعب الرياضي بالشارقة فعاليات مهرجان براعم كرة القدم من سن 8 إلى 10 سنوات بمشاركة 120 طالبا من مدرسة صهيب والغافية والنموذجية بنين بالشارقة ، ويقام المهرجان بدعم من شركة مبادلة أحد الرعاة الرسميين لاتحاد الإمارات لكرة القدم .

حضر المهرجان الدكتور بالحسن مالوش المستشار الفني لاتحاد الكرة والأستاذ محمد زغدود موجه التربية الرياضية بمنطقة الشارقة التعليمية والاستاذة نبيهة محمد حواس موجهة التربية الرياضية بالمنطقة ومصعب عواد المشرف العام على تنسيق المهرجانات في اتحاد الكرة ومدرسي ومدرسات التربيه الرياضيه المشرفون على تنظيم المهرجان والذين سبق ان شاركوا في دورة تدريبية نظمها اتحاد الامارت لكرة القدم في هذا المجال .

من جهته تقدم اتحاد الإمارات لكرة القدم بالشكر إلى نادي الشعب على استضافته للمهرجان وتوفير كل سبل نجاحه .

الجدير بالذكر أن هذا المهرجان يأتي قبل انطلاق المهرجان الوطني الذي سيقام في مدينة زايد الرياضية يوم 2 / 5 / 2024الشهر المقبل .
الشارقة

الشارقة

الشارقة

شكرا جزيلا استاذ ياسر على هذه التغطية المميزة كما اقدم جزيل الشكر لكل المدرسين والمدرسات الذين ساهموا في انجاح المهرجان الذي كان يوما جميلا استمتع به الطلبة وقدموا فيه عروضا مميزة واداءا رائعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.