انطلاقة دورة جائزة الجابر للقرآن الكريم 2024.

أبوظبي
انطلاقة دورة جائزة الجابر للقرآن الكريم

أعلن معهد أبوظبي لتحفيظ القرآن الكريم عن إطلاق جائزة المرحوم خليفة الجابر لحفظ القرآن الكريم في دورتها الثامنة والتي تشمل هذا العام فروعا جديدة في المسابقة فقد ضمت إلى جانب مسابقة القرآن الكريم والشخصية القرآنية مسابقة تاج الوقار للأسرة الحافظة التي تتيح للأسرة التي يحفظ أحد الوالدين وأحد أفراد العائلة الاشتراك فيها.

وضمت المسابقة القرآنية سبعة فروع هي القرآن الكريم كاملا وعشرون جزءا وخمسة عشر جزءا وعشرة أجزاء وخمسة أجزاء وثلاثة أجزاء وجزآن وقد حددت الشروط للراغبين في المشاركة من الذكور بألا يتجاوز عمر المتسابق العشرين من عمره وألا يتجاوز عمر المتسابقة الثلاثين من عمرها وقد عممت المسابقة على مستوى الدولة لمنتسبي مراكز ومؤسسات تحفيظ القرآن الكريم.

وقد أعلن المعهد عن بدء التصفيات الأولية للمسابقة في نهاية أغسطس القادم وعن بدء التصفيات النهائية في مطلع شهر رمضان المبارك المقبل في مقر المعهد في أبوظبي. وأعلن المعهد عن شروط الدورة الثامنة.

كالتالي: تقتصر المسابقة على طلاب مراكز ومؤسسات تحفيظ القرآن الكريم في دولة الإمارات ـ يحق لطلاب مراكز ومؤسسات تحفيظ القرآن الكريم في الدولة المشاركة في الفروع الأول والثاني والثالث شريطة أن يتم ترشيح متسابق ومتسابقة في كل فرع من الفروع المذكورة.

أبوظبي ـ«البيان»

الله يعطيكِ العافيه على جهودك الرائعه
جزاك الله خيرا الشارقة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.