تخطى إلى المحتوى

جائزة حمدان تكرم عميد كلية التربية بجامعة الإمارات 2024.

جائزة حمدان تكرم عميد كلية التربية بجامعة الإمارات

كرم معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز الدكتور عبداللطيف حسين حيدر الحكيمي عميد كلية التربية بجامعة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة انتهاء فترة عمله في الجامعة.

وثمن إسهامات الدكتور حيدر باعتباره أحد الشخصيات العلمية المؤثرة في العمل بالكلية وأهم المساهمين في حصولها على الاعتراف الأكاديمي الدولي، قائلا إن إسهاماته تعتبر إضافة للمسار التعليمي في الدولة من خلال تصميمه لجائزة البحث التربوي التطبيقي وجهوده في تأسيس جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز ومشاركته في صناعة معايير التميز لبعض فئات الجائزة وإشرافه على المؤتمرات المتخصصة وعمله في مجال التحكيم المركزي.

إضافة إلى عضويته في لجنة معادلة الشهادات العليا لفترة من الزمن، وأثنى معالي وزير التربية والتعليم على المسيرة العملية للدكتور حيدر في دولة الإمارات والتي ووصفها بالجهود الأمينة الصادقة. وتقدم الدكتور عبداللطيف حيدر بخالص شكره وتقديره إلى معالي وزير التربية والتعليم على اللفتة الكريمة التي بادرت بها جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

معبرا عن امتنانه للمسؤولين في دولة الإمارات وجائزة حمدان وجامعة الإمارات ووزارة التربية نظير التعاون والرعاية اللذين حظيا بهما طوال فترة عمله في الدولة مما كان له الفضل في تحقيق النتائج الإيجابية، وفي نهاية اللقاء سلم معالي وزير التربية الدكتور حيدر شهادة تقدير من جائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز.

دبي ـ البيان

مبارك للمكرم وجزيت خيرا على هذه الجهود الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.